أخر الأخبار

استنفار بمايوركا بحثا عن مواطن مغربي اختفى قبل أيام من موعد زفافه

طنجاوي - غزلان الحوزي

 

تشهد بلدية يوتشايمور, التابعة لمنطقة ميوركا، أشهر جزر الباليار، اسننفارا امنيا مكثفا منذ أول أمس الجمعة، بحثا عن مواطن مغربي اختفى أثره منذ 15 من يونيو الماضي، قبل فترة وجيزة من موعد زفافه بمواطنة اسبانية تنحدر من مايوركا.

وكشفت تقارير إعلامية أن الأمر يتعلق بسعيد حورماتي، يبلغ 32 سنة، شكل اختفائه لغزا محيرا لدى عائلته والرأي العام بالمنطقة، حيث تشارك في عملية البحث عنه فرق من الشرطة الوطنية والمحلية، الحرس المدني، رجال الإطفاء و متطوعين من المدنيين لمعرفة مصيره ومكان وجوده.

وأضافت نفس المصادر أن الاجهزة الأمنية نشن عملية بحث واسعة في المناطق المجاورة لساعات بمساعدة الكلاب المتدربة، كما أن رئيس بلدية يوتشايمور منح كافة التسهيلات لأداء مهام البحث عن الشاب المغربي.

وتحاول فرقةٌ من قسم جرائم القتل المكلفة بالتحقيق معرفة ما إذا كان المهاجر المغربي قد تواجد في يوتشايمور أو في بلدية ألغايدا الواقعة (بدورها في جزيرة مايوركا) عشية يوم 15 يونيو، بعدما تركه رئيسه في "بيري غارو" قلب العاصمة. وكان عامل البناء قد أجرى آخر مكالمة هاتفية مع الاسبانية المطلقة التي كان سيتربط بها. 

ويجري التحقيق حاليا مع زوج المواطنة المايوركية لمعرفة إذا ما كان متورطا في اختفاء المواطن المغربي، الذي تلقى سيارة فارهة من الزوجة المطلقة كهدية حسب تصريحات الشهود.

وذكرت التقارير الاعلامية، أن فرق الأمن عثرت أثناء حملة التفتيش أمس الجمعة على كيس مغلف يحمل عظاما، لكن بعد تحلييها في المختبر تبين أنها تعود لحيوان وليست بقايا بشرية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@