أخر الأخبار

ريال مدريد يسحق غلطة سراي بخماسية و PSG يخطف بطاقة العبور لثمن نهائي

طنجاوي - محمد بنموسى

 

سحق فريق ريال مدريد ضيفه غلطة سراي التركي بستة أهداف دون مقابل ، في المباراة التي إنتهت بينهما قبل لحظات على ملعب " سانتياغو برنابيو " ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا . 

وبدأ النادي الملكي اللقاء بقوة وإفتتح التسجيل مبكرا عبر لاعبه الشاب رودريغو غويس في الدقيقة الرابعة ، قبل أن يعود نفس اللاعب في الدقيقة 7 ويحرز هدفه الشخصي الثاني في المواجهة والثاني لفريقه من ضربة رأسية محكمة . 

وتواصل المد الهجومي لكتيبة المدرب زيدان إلى أن توسع الفارق لثلاثة أهداف ، بعدما نجح القائد سيرجيو راموس في الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 14 ، تلاه الهدف الرابع بواسطة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 45 بعد تمريرة متميزة من نجم اللقاء رودريغو غويس ، قبل أن يعود نفس اللاعب ويحرز ثاني أهدافه في المباراة والخامس لأصحاب  الأرض في الدقيقة 81 .   

وعندما كانت تتجه المباراة لنهايتها ، عاد النجم البرازيلي الشاب رودريغو ليبصم على ثلاثيته التاريخية والأولى له مع الميرنغي ، بعدما سجل الهدف السادس لفريقه في الوقت القاتل من المواجهة . 

وعقب هذا الإنتصار الثاني على التوالي المسابقة الأوروبية ، رفع ريال مدريد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني ، خلف باريس سان جيرمان المتصدر ب 12 نقطة ، الذي تأهل للدور المقبل بالعلامة الكاملة بعد فوزه مساء اليوم على كلوب بروج البلجيكي بهدف دون مقابل . 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@