أخر الأخبار

في مباراة مثيرة ... باريس سان جيرمان يقلب الطاولة على ريال مدريد ويخطف تعادلا ثمينا

طنجاوي - محمد بنموسى

 

قلب فريق باريس سان جيرمان تآخره إلى تعادل ثمين بهدفين لمثلهما أمام مضيفه ريال مدريد ، في المباراة التي إنتهت بينهما قبل لحظات على أرضية ملعب " سانتياجو بيرنابيو " ، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وإفتتح التسجيل للنادي الملكي المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 17 من هجمة مرتدة منظمة ، قبل أن يعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة من ضربة رأسية محكمة عند الدقيقة 79 ، غير أن مجريات اللقاء إنقلبت بشكل سريع لصالح النادي الباريسي بعدما نجح اللاعب كيليان مبابي في تقليص عند الدقيقة 81 مستغلا خطأ مزدوجا بين الحارس كورتوا والمدافع فاران ، وبعدها بدقيقتين فقط عدل البديل بابلو سارابيا النتيجة من تسديدة قوية أنقذ بها فريقه من هزيمة محققة . 

وعقب هذا الانتصار زكى باريس سان جيرمان زعامته لصدارة المجموعة الأولى برصيد 13 ، يليه ريال مدريد ثانيا برصيد 8 نقاط ، علما أن الفريقين ضمن معا بطاقة العبور لثمن نهائي عصبة الأبطال في الجولة الماضية. 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@