أخر الأخبار

السيتي يقلب الطاولة على الريال وليون يفاجئ يوفنتوس بهدف نظيف

طنجاوي - محمد بنموسى

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مفاجأة كبيرة ، بإسقاطه لريال مدريد الاسباني في عقر داره وامام جماهيره بهدفين لواحد ، في المباراة التي إنتهت بينهما قبل لحظات على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو" ، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

النادي الملكي كان السباق لإفتتاح التسجيل في الدقيقة 60 بواسطة اللاعب ايسكو ، بعد مجهود كبير من زميله البرازيلي فينسيوس جونيور ، قبل أن ينجح الضيوف في ادراك هدف التعادل في الدقيقة 78 من رأسية المهاجم غابريل خيسوس ، تلاه الهدف الثاني الذي شهد بصمة النجم البلجيكي كيفين دي بروين من ركلة جزاء في الدقيقة 83.

وعندما كان الريال يبحث عن تعديل نتيجة اللقاء ، تلقى المدرب زيدان ضربة موجعة بطرد قائد الفريق سيرجيو راموس بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 86 بعد منعه لهجمة مرتدة مباشرة .

وفي مباراة اخرى عن ذات الدور ، حقق ليون الفرنسي فوزا ثمينا على ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدف دون مقابل ، في المواجهة التي جمعت بينهما على ارضية ملعب "غروباما" .

ويدين النادي الفرنسي بهذا الانتصار المهم إلى لاعبه لاكواس توزارت ، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 30 ، ليتاجل الحسم بذلك الى نزال الإياب لمعرفة هوية المتأهل لدور الثمانية .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@