أخر الأخبار

بادرة تستحق التنويه.. مؤسسات تعليم خصوصي بطنجة تعفي أولياء الأمور من أداء الاقساط الشهرية

طنجاوي - إنصاف المغنوجي
في بادرة تستحق التنويه، قررت مجموعة من مؤسسات التعليم الخصوصي بطنجة إعفاء جميع أولياء أمور التلاميذ، الذين يتابعون دراستهم بها، من أداء الأقساط الشهرية الخاصة بشهر ابريل، وذلك استحضارا منها لتداعيات أزمة فيروس كورونا.

وقد عممت المؤسسات المعنية بلاغات تخبر فيها بقرار قرارا إعفاء آباء وأولياء التلاميذ من الاقساط الشهرية، وذلك وايمانا منهم بصرورة التعبئة الإيجابية في ظل تلظروف التي تمر منها البلاد، والتي تفرض على الجميع اتخاذ قرارات تصب في المصلحة العامة. حيث ان واقع الأمر وظرفية الجائحة تقتضي ابراز كافة أشكال التكافل والتضامن بين مختلف شرائح المجتمع. والمؤسسات التعليمية واحدة من أهم المؤسسات التي وجب انخراطها في هكذا مبادرات، لضمان تكافؤ الفرص بين التلاميذ، والمحافظة على حقهم في التعليم عن بعد ..

و حظيت هذه المبادرة بالكثير من الإمتنان والتقدير والتنويه من قبل المعنيين بالأمر، كما دفعت بالعديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى المطالبة بتعميمها في جل المؤسسات الخصوصية على الصعيد الوطني. 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@