أخر الأخبار

غوارديولا يقترب من تدريب المان سيتي

 طنجاوي

  باتت أيام بيب غوارديولا على رأس الإدارة التقنية للعملاق البافاري، بايرن ميونيخ، جد معدودة، فالمدرب الاسباني يوجد في وضعية لا يحسد عليها خصوصا بعد إخفاقه في قيادة ناديه الألماني إلى نهائي التشامبيونز ليغ، بعد إقصائه في قلب أليانس أرينا علي يد برشلونة، كما سبق له أن فشل في بلوغ نهاية كاس ألمانيا إثر خسارته في مباراة نصف النهاية أمام منافسه بروسيا دورتموند.  

وتقول التقارير القادمة من انجلترا أن بيب غوارديولا قد وقع عقدا مبدئيا مع حامل لقب البريمر ليغ للموسم الماضي، فريق مانشستر سيتي، للإشراف على جهازه الفني بداية من الموسم القادم خلفا لمدربه الحالي مانويل بيلجريني الذي فشل في تحقيق طموحات النادي الانجليزي. 

غوارديولا الذي ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ عند نهاية الموسم المقبل، يرغب في تغيير الأجواء بعد وابل من الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها من طرف مسؤولي النادي البافاري و كذا الصحافة الألمانية إثر إخفاقه في قيادة بايرن نحو سكة الألقاب، ولعل النقطة التي أفاضت الكأس هي خروجه من مسابقة عصبة الأبطال الأوروبية لموسمين متتاليين من دور نصف النهائي بحصص ثقيلة على يد كل من العملاقين الاسبانيين ريال مدريد و برشلونة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@