أخر الأخبار

بعد توقيفه بسبب المنشطات.. المغرب التطواني يفتح تحقيقا مع لاعبه

طنجاوي - محمد بنموسى

قرر نادي المغرب التطواني استدعاء لاعبه صلاح الدين هماني، ومساءلته بشأن قرار اللجنة التأديبية التابعة للمنظمة الجهوية لمكافحة تعاطي المنشطات، القاضي بتوقيفه لمدة سنتين جراء نتائج النحليلات التي أظهرت تعاطيه لمواد محظورة.

و حسب بلاغ لإدارة " الحمامة البيضاء " ، فقد قرر المكتب المسير للفريق فتح تحقيق في الموضوع، لترتيب الآثار القانونية على ذلك، مشيرة إلى إمكانية اللجوء إلى اللجوء للنيابة العامة المختصة لفتح تحقيق قضائي إن اقتضى الأمر ذلك.

و أضاف ذات البلاغ، أن العقد الذي يربط هماني بالنادي، يلزم اللاعب باحترام قوانين حظر المنشطات والمواد المحظورة، في حين أن التحاليل التي خضع لها الأخير أظهرت تناوله لتلك المواد.

و كانت اللجنة التأديبية التابعة للمنظمة الجهوية لمكافحة تعاطي المنشطات، قد قررت، امس السبت ، توقيف صلاح الدين الهماني، لاعب الماط، لمدة سنتين عن ممارسة كل نشاط رياضي في جميع التظاهرات المحلية منها والدولية بسبب انتهاكه للوائح الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، بعد أن ثبت تناوله مواد منشطة محظورة رياضيا، علما أنه خضع للكشف خلال شهر دجنبر من السنة الماضية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@