أخر الأخبار

نجم اتحاد طنجة : " سنتقاتل جميعا من أجل الحفاظ على مكاننا ضمن قسم الكبار "

طنجاوي - محمد بنموسى

اكد اللاعب عبد الغني معاوي ، مهاجم نادي اتحاد طنجة في حوار خص به الموقع الرياضي العربي " كوووورة " ، أنه يحس بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه، من اجل انقاذ الفريق من الوضعية التي يتواجد فيها ، خصوصا وانه يمر بمرحلة صعبة باحتلاله المركز قبل الأخير في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 15 نقطة فقط .

وفي سؤال له عن سبب مغادرته اولمبيك آسفي والالتحاق باتحاد طنجة ، أجاب معاوي : " عدت لأولمبيك أسفي وكنت سعيدا، خصوصا أنني لعبت لهذا الفريق سابقا وكانت تجربتي ناجحة في موسمين، مع الأسف أن المدرب محمد الكيسر كان يتعمد عدم إشراكي في المباريات دون سبب، رغم المستويات الجيدة التي كنت أقدمها كلما أشركني " .

وأضاف : " الكيسر كان يتصور أنني شخص متعجرف، والحقيقة أنني متحفظ وأحترم مسؤولياتي كلاعب، لذلك طلبت من مجلس الإدارة الرحيل إلى طنجة في الميركاتو الشتوي " .

وقال معاوي في حواره مع ذات المنبر بخصوص المحطة الأفضل في مشواره الرياضي : " لعبت للوداد وأولمبيك أسفي واتحاد طنجة والجيش وإلإمارات الإماراتي، لكن المحطة الأفضل هي اتحاد طنجة، حيث قضيت موسمين رائعين لن أنساهما. كانت نتائجنا جيدة والأداء رائعا، دون استثناء الحضور الجماهيري الكبير".

وعن سبب تراجع نتائج اتحاد طنجة هذا الموسم ، أردف نجم فارس البوغاز : " التحقت باتحاد طنجة في الميركاتو الشتوي، وكل ما أعرفه، أن التركيبة البشرية شهدت تغييرات، كما أن الفريق عانى من الإصابات وغياب أبرز لاعبيه، ربما تكون لهذه الأمور علاقة بتراجع مستوى اتحاد طنجة.

وبخصوص حظوظ اتحاد طنجة هذا الموسم ، أكد غبد الغني معاوي ل " كوووورة " : " أنا متفائل ومتأكد أن الفريق لن يهبط، رغم أنه يحتل المركز قبل الأخير في الترتيب، استئناف الدوري بالنسبة لنا، هو عبارة عن مباريات كؤوس، الخطأ سيكون فيها ممنوعا، لدينا كل الإمكانيات من أجل تفادي الهبوط".

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@