أخر الأخبار

بعد ثانوية ابن الخطيب.. كورونا تغلق مؤسسة تابعة للبعثة الفرنسية بطنجة

طنجاوي - يوسف الحايك

اتخذ، اليوم الأحد (20 شتنبر)، قرار بإغلاق ثانوية "رينيو" التابعة للبعثة الفرنسية بطنجة، بسبب اكتشاف حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19).

ويتعلق الأمر بحسب بلاغ لإدارة المؤسسة بتلميذين وأحد آباء التلاميذ.

ووفق إدارة المؤسسة فإن الإغلاق سيمتد 14 يوما، بداية من يوم غد الاثنين (21 شتنبر) الجاري، مضيفة انه سيتم اعتماد التعليم عن بعد لكافة المستويات.

وفي سياق متصل، أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بطنجة أصيلة، اعتماد التعليم عن بعد بدل التناوب بالثانوية التأهيلية ابن الخطيب بطنجة، ابتداء من يوم غد الاثنين (21 شتنبر).

وأوضحت المديرية في بلاغ لها توصل به "طنجاوي" اليوم الأحد (20 شتنبر) أن هذا الإجراء الذي جاء بتوصية من السلطات الترابية والصحية يمتد لمدة 14 يوما.

وأكدت المديرية حرصها الشديد على تأمين الحق في توفير تمدرس جيد يضمن تكافؤ الفرص بين جميع المتمدرسين في ظروف تراعي بالدرجة الأولى سلامتهم الصحية.

هذا، ولم تشر المديرية إلى ما إذا كان مرد القرار، هو تسجيل حالات إصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19) في صفوف التلاميذ أو الأطر التربوية والإدارية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@