أخر الأخبار

بهدفه في مرمى بيتيس.. نجم وقائد ريال مدريد يدخل الليغا من بابه الواسع

طنجاوي - محمد بنموسى

واصل الدولي الاسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد ، تحطيم الأرقام القياسية في مسيرته الرياضية ، وذلك بعدما قاد فريقه لتحقيق انتصار ثمين على مضيفه ريال بيتيس بثلاثة اهداف لإثنين ، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل للنادي الملكي فيدي فالفيردي في الدقيقة 14، وإيمرسون لاعب بيتيس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 48، وراموس من ركلة جزاء في الدقيقة 82، بينما سجل لبيتيس عيسى ماندي وكارفاليو في الدقيقتين (35 و37) على التوالي.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات والارقام الرياضية ، فإن راموس قد اصبح ثالث لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل في 17 موسما متتاليا، بعد لاعب أتلتيكو مدريد أغوستين غاينزا (19 موسما بين 1940 و1959)، ولاعب ريال مدريد السابق كارلو ألونسو (17 موسما بين 1971 و1988).

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد ريال بيتيس عند 6 نقاط في المركز الثاني.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@