أخر الأخبار

الأساتذة المتدربون بطنجة يتحدَّوْن قرار الحكومة ويلتحقون بالرباط للمشاركة في مسيرة الغد - صور

طنجاوي

يبدو أن الأساتذة المتدربون مصرون على تحدي حكومة عبد الإله بنكيران، والمشاركة في المسيرة التي دعوا إلى تنظيمها يوم غد الأحد، رغم قرار المنع الذي أعلنته الحكومة في اجتماعها الأسبوعي المنعقد يوم الخميس المنصرم.

المعطيات المتوفرة لموقع "طنجاوي" تؤكد أن الأغلبية الساحقة من الأساتذة المتدربين من مختلف مراكز التكوين الممتدة عبر التراب الوطني، ومن ضمنهم مركز طنجة، قد تمكنت من الوصول إلى مدينة الرباط يومه السبت.

وفي اتصال بمصادر مقربة من تنسيقية مدينة طنجة أكدوا لموقع "طنجاوي" أنهم مصممون للنزول غدا من أجل التظاهر بمدينة الرباط تنفيذا للقرار الذي اتخذته التنسيقية الوطنية، وأن لا تراجع عن هذا القرار ما لم يتم التوصل إلى حل يلبي مطالبهم، والتي تتلخص في إسقاط المرسومين.

إلى ذلك أصدرت التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين، قبل قليل، بلاغا كشفت فيه عن عدم التوصل إلى أي حل خلال الحوار الذي أجرته التنسيقية مع والي الرباط بحضور ممثلي النقابات الوطنية، معلنة عن قرار تنظيم المسيرة غدا، مع التشبث بإبقاء باب الحوار مفتوحا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@