أخر الأخبار

قرارات مرتقبة للحموشي بعد توصله بتقرير مفصل حول أداء مصالح ولاية أمن طنجة

طنجاوي

أنهت لجنة أمنية خاصة، أوفدتها الإدارة العامة للأمن الوطني إلى ولاية أمن طنجة، مهامها  ورفعت تقريرا  مفصلا إلى عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، يتضمن تشخيصا دقيقا حول أداء المصالح الولائية وبالدوائر الأمنية التابعة لنفوذها، حيث تم رصد العديد من النقاط السلبية، و ووقف على مكامن الخلل وغياب النجاعة الأمنية المطلوبة.

ورجحت المصادر أن يقرر الحموشي إجراء حركة تنقيلات واسعة، وصفتها بالجذرية والغير مسبوقة، ستهم مختلف المسؤوليات بالمصالح الولائية وبالدوائر الأمنية، بهدف تجويد أدائها، والرفع من مردوديتها، مؤكدة أن هاته التعيينات ستقطع مع منطق المحاباة و الترضيات، خصوصا وأن العديد من المسؤولين الأمنيين ظلوا في مناصبهم لعدة سنوات. وأضافت المصادر أن حركة التنقيلات المرتقبة ستكون ترجمة فعلية للاستراتيجية الأمنية التي وضعها عبد اللطيف الحموشي، مباشرة بعد أن عينه الملك محمد السادس، على رأس الإدارة العامة للأمن الوطني، والتي تنبني على الكفاءة والمهنية والتخليق، من خلال تضييق الخناق على أي ممارسات من شأنها أن تسيئ إلى سمعة جهاز الأمن الوطني، والضرب بيد من حديد على كل من تبث تورطه في ربط علاقات مع أشخاص تحوم حولهم الشبهات.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@