أخر الأخبار

توقيف طنجاوي متورط في تهريب 1.3 طن من مخدر الحشيش على متن قارب سريع بجبل طارق

طنجاوي - غزلان الحوزي
  اعتقلت الشرطة البريطانية بجبل طارق مواطنا مغربيا يدعى، م.م. بولعيش محمدي المزداد بمدينة طنجة والبالغ من العمر31 سنة، لارتباطه بعملية تهريب 32 رزمة حشيش بوزن 1.3 طن يوم الجمعة الماضي (8 يناير) على متن قارب سريع تم ضبطه بأحد سواحل جبل طارق.

وكان الحرس المدني الاسباني قد ضبط بتعاون مع شرطة جبل طارق الملكية، في إطار محاربة جرائم التهريب، 2850 كلغ من مخدر  الحشيش واعتقال أربعة متورطين ضمنهم الشاب الطنجاوي خلال تدخلين متفرقين في عملية أطلق عليها إسم " Aquarian-Crispaíto " .

ووفق  بلاغ مشترك بين المؤسستين الأمنيتين، تلقت الشرطة البريطانية معلومات بوجود قارب سريع يبلغ طوله سبعة أمتار بمنطقة Eastern Beach، التابعة لصخرة جبر طارق، وعندما لاحظ وجود دورية أمنية تراقبه، حاول المتورط الطنجاوي الهروب مشيا على الاقدام في اتجاه الحدود الاسبانية قبل أن يعترضه الحرس المدني الاسباني على الحدود البرية.

وختم البلاغ أنه تم تقديم الموقفين الأربعة إلى السلطات القضائية صباح يوم السبت رفقة المضبوطات البالغة قيمتها 7.5 مليون استرليني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@