أخر الأخبار

طنجة.. لقاء تواصلي يجمع مستخدمي وأطر أمانديس مع الجامعة الوطنية لعمال توزيع الماء والكهرباء

طنجاوي
عقد المكتب النقابي لمستخدمي وأطر أمانديس، طنجة، نهاية الأسبوع الماضي، لقاء تواصليا مع وفد الجامعة الوطنية لعمال توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالمغرب

وذكر المكتب النقابي في بلاغ أن زيارة وفد الجامعة الوطنية لطنجة تدخل في إطار جولاته التواصلية التي شملت عدة وكالات التوزيع استعدادا للمحطات التنظيمية النضالية الوطنية المقبلة

وأوضح المصدر ذاته أن اللقاء شكل فرصة قدَّم خلالها الكاتب للنقابة، رشيد السلمون، نبذة موجزة عن أهم محطات العمل النقابي وتحديات المرحلة التي دبَّرها رفقة المناضلات والمناضلين  الأمانديسيين.

ووصف حصيلة هذه المحطات بكونها كانت "مشرفة تأتَّت بفضل نضال و صمود الهياكل النقابية رفقة القواعد العمالية الوفية والتي كان آخرها إدماج الفوج الثاني من المتعاقدين في النظام الأساسي للوكالات".

وأطلع الكاتب العام للنقابة وفد المكتب الجامعي  على مسودة المشروع التنظيمي للانتخابات المقبلة للهياكل النقابية والمعروضة حاليا على المجلس النقابي للدراسة والتشاور والمصادقة عليها.

من جهتهم، أجمع الحاضرون على التنويه بمجهودات المكتب الجامعي في الملفات الكبرى المشتركة، داعين إلى تكثيف الدورات التكوينية والتأطيرية لفائدة الشباب، تحصين الوحدة النقابية داخل وكالات وشركات التوزيع.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@