أخر الأخبار

برشلونة يستعيد توازنه في الليغا بفوز مهم على ضيفه فالينسيا

طنجاوي - محمد بنموسى

استعاد فريق برشلونة نغمة الانتصار من جديد ، بعدما قلب تأخره بهدف الى فوزه مهم بثلاثة اهداف لواحد على ضيفه فالنسيا ، في المباراة التي انتهت بين الطرفين قبل لحظات على ارضية ملعب " كامب نو " ، لحساب قمة منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني الممتاز .

الضيوف كانوا السباقين لافتتاح التسجيل مبكرا عند الدقيقة الخامسة من بداية المواجهة ، عبر العميد خوسي لويس غايا من قذفة يسارية صاروخية ، قبل ان يتمكن النجم انسو فاتي من ادراك هدف التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 13 ، من تسديدة مركزة سكنت مرمى الحارس الهولندي سيليسين .     

ونجح المهاجم الهولندي ممفيس ديباي في اضافة الهدف الثاني للنادي الكتالوني عند الدقيقة 41 ، من ضربة جزاء تحصل عليها زميله انسو بعد عرقلته من طرف المدافع لويس غايا .  

 

واختتم البرازيلي فيليب كوتينيو اهداف البلاوغرانا في هذه المواجهة ، باحرازه للهدف الثالث عند الدقيقة 85 ، وذلك بعد دقائق قليلة فقط من دخوله كبديل . 

ويأتي هذا الانتصار بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة لكتيبة المدرب رونالد كومان في الفترة الأخيرة، حيث خسر آخر مباراتين أمام بنفيكا في دوري الأبطال (3-0)، وأتلتيكو مدريد في الليغا (2-0).

وبفضل هذا الفوز المهم ، رفع برشلونة رصيده الى 15 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني ، وله مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد " خفافيش الميستايا " في المركز الثامن ب 12 نقطة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@