أخر الأخبار

قبل قمة " الكلاسيكو " .. ريال مدريد يقسو على مضيفه شاختار دونيتسك بخماسية نظيفة

طنجاوي - محمد بنموسى

عاد نادي ريال مدريد الاسباني بانتصار ساحق من ميدان مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني ، انتهى بنتيجة 5 أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما على ارضية ملعب "  دونباس أرينا " ، لحساب ثالث جولات دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا .   

مهرجان اهداف النادي الملكي استهله اللاعب سيرجي كريفتوس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 37 ، قبل ان يضيف الجناح البرازيلي فينسيوس جونيور الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 51 ، مستغلا تمريرة سحرية من النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.     

وعاد جونيور في الدقيقة 56 ليبصم على ثاني اهدافه في اللقاء والثالث للفريق الضيف ، بطريقة جميلة بعد تلاعبه بدفاع اصحاب الارض ، تلاه الهدف الرابع عند الدقيقة 65 الذي شهد توقيع مواطنه رودريغو غوس من تسديدة يسارية قوية سكنت مرمى الحارس اناتولي تروبين . 

وعندما كانت تتجه المباراة لنهايتها ، نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما في وضع بصمته في اللقاء بتسجيله لخماسية الميرينغي . 

وعقب هذا الانتصار الكبير ، واصلت كتيبة المدرب كارلو انشيلوتي تزعم صدارة المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط ، مناصفة مع شيريف المولدوفي بذات الرصيد ، فيما يحتل انتر ميلان المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، يليه شاختار في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@