أخر الأخبار

هي الرابعة هذا الموسم .. الجيش يستغل النقص العددي لاتحاد طنجة و يذيقه مرارة الهزيمة

طنجاوي - محمد بنموسى 

تذوق فريق اتحاد طنجة مرارة الهزيمة للمرة الرابعة له هذا الموسم ، بعد سقوطه بميدانه أمام ضيفه الجيش الملكي بهدفين دون مقابل ، في المباراة التي انتهت بين الطرفين قبل لحظات على ارضية المركب الرياضي " ابن بطوطة " ، لحساب مؤجل الجولة السادسة من فعاليات البطولة الوطنية الاحترافية . 

ممثل " عاصمة البوغاز " تلقى ضربة موجعة في الدقيقة 16 عقب طرد حارسه هشام المجهد بالبطاقة الحمراء المباشرة ، بعد تعمده لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء ، الأمر الذي استغله " العساكر " ليفتتحوا التسجيل عبر المهاجم اسماعيل خابي في الوقت الاضافي من الجولة الاولى . 

ونجح اللاعب رضى سليم في اضافة الهدف الثاني للضيوف في الوقت القاتل من المباراة ، من ركلة جزاء تسبب فيها المدافع ايوب الجرفي . 

وعقب هذه الهزيمة المخيبة التي تأتي وسط سلسلة من المشاكل التي يعاني منها الفريق الطنجي ، تجمد رصيد أبناء المدرب بيرنارد كازوني عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر ، فيما مكن الانتصار الفريق الرباطي من تسلق سلم الترتيب صوب المركز الرابع ، مناصفة مع الشباب السالمي برصيد 9 نقاط .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@