أخر الأخبار

قمة " GLORY ".. بنصديق يفشل في الثأر من ريكو ويخسر حزام "الوزن الثقيل"

طنجاوي - محمد بنموسى

فشل المقاتل المغربي جمال بن صديق في الثأر من غريمه الهولندي ريكو فيرهوفن ، وسقط أمامه مرة اخرى في أمسية "GLORY Collision 3" للوزن الثقيل ، التي اقيمت بقاعة رياضية بمدينة بمدينة روتردام الهولندية ، مساء يومه السبت  .  

ودخل البطل المغربي الجولة الاولى كله حماس من اجل اسقاط خصمه ريكو ، حيث لم يتوقف عن مهاجمة " الوحش " الهولندي، ليكسب نقاط الجولة لصالحه.   

و تمكن بن صديق في الجولة الثانية، من إسقاط خصمه بضربة قوية أصابت ريكو، قبل أن ينتفض هذا الأخير ويوجه العديد من اللكمات لخصمه المغربي، غير أن تصويت الحكام جاء لصالح بن صديق.

وظهر العياء بشكل واضح على بن صديق خلال الجولة الثالثة ، حيث اكتفى بالدفاع وتلفي اللكمات من خصمه، قبل أن يعلن الحكم عن فوز ريكو في الجولة الرابعة نظرا لعدم قدرة المغربي على استكمال المواجهة ، ليعاد بذلك نفس سيناريو آخر لقاء الذي جمع بين الطرفين . 

يذكر  أن ريكو فيرهوفن ورغم فوزه بلقب هذا النزال العالمي، الا انه أصيب بجروح على مستوى الوجه وانتفاخ على مستوى عينيه ، كاد ان يرجح كفة المقاتل المغربي لولا عياءه في الاخير  .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@