أخر الأخبار

الجنس مقابل النقط.. إحالة مجموعة من الأساتذة الجامعيين على النيابة العامة

طنجاوي

قررت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء إحالة مجموعة من الأساتذة في كليتي الحقوق والاقتصاد والتدبير، بسطات على النيابة العامة، بعد انتهاء الاستماع إليهم في قضية تحرش جنسي وابتزاز.
وذكر موقع "اليوم 24" الذي أورد الخبر أن الأمر يتعلق بخمسة أساتذة، فضحتهم تسريبات مسجلة، تضمنت محادثات يتخللها تحرش جنسي بطالبات، وابتزازهن مقابل الحصول على نقط جيدة في الامتحانات. 
وأوضح المصدر ذاته أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استمعت إلى عدد من الطالبات في هذا الملف، وأساتذة آخرين بصفتهم مصرحين.

وينتظر ـ وفق المصدر ذاته ـ أن يمثل الأساتذة المتهمون، أمام الوكيل العام للمحكمة بمحكمة الاستئناف بسطات، الخميس المقبل، والذي سيستمع إليهم ويتخذ المتعين في حقهم، علما أنهم بقوا في حالة سراح.

وأشار الموقع الاخباري إلى أن ثلاثة من الأساتذة يدرسون بكلية الحقوق بسطات، الأول رئيس سابق لشعبة القانون جرى إعفاؤه من قبل وزارة التعليم من رئاسة الشعبة، والثاني منسق ماستر تم أيضا إعفاؤه وإغلاق الماستر، والثالث أستاذ القانون، إضافة إلى أستاذين اثنين بكلية الاقتصاد والتدبير، لافتا إلى أن هؤلاء الأساتذة يواجهون تهما من قبيل الابتزاز والفساد والتحرش الجنسي وتزوير النقاط.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@