أخر الأخبار

سبتة المحتلة..اعتقال المتورط الثالث في جريمة البرينسبي وأرملة الضحية تطالب بالقصاص (فيديو)

طنجاوي 

اعتقلت الشرطة الاسبانية بسبتة المحتلة، اليوم الثلاثاء، المتورط الثالث في جريمة إطلاق النار على المواطن السبتاوي عبد السلام  (البالغ 39 سنة) ليلة  الاثنين (15 نونبر) بحي البرينسبي، المكان المعروف فيه كصانع للتشورو والهامبرغر.

وكشفت صحيفة "إل الفارو" نقلا عن مصادر أمنية أن الأمر يتعلق بقاصر اخر دخل السوق بالحي ملثما رفقة اثنين اخرين لتنفيذ جريمتهم البشعة.

 ويشار أن الشرطة اعتقلت متورطين اثنين، أحدهما قاصر والاخر راشد تم ادخاله إلى سجن  "مانديثبال" فيما نقل القاصر إلى مركز الخاص بالقاصرين. 

وفي السياق، أجرت أرملة عبد السلام السبتاوية رامية مقابلة مع نفس الصحيفة اليوم الثلاثاء، حيث طالبت بمعاقبة الجناة كمجرمين وليس كقاصرين.
 وفي معرض حديثها عن الفاجعة، عبرت رامية عن سخطها من تجاهل المؤسسات الحكومية لواقعة مقتل زوجها وكأنه حادث أشبه بمقتل "قط" مشيرة أنها لم تتلق أي اتصال من أحد وتساءلت هل لكون زوجها ولد بمدينة طنجة،  لكنه قضى 28 سنة من عمره بحي البرينسبي، كما لامت ساكنة  الحي لعدم تدخلهم لوقف الجناة  أو الاشارة إليهم والبقاء كمتفرجين على عبد السلام الذي يشهد له الجميع بطيبوبته وكرمه مع الكل الفقير والغني.  

تقول راميا أنها مهما تحدثت فبعد السلام لن يعود للحياة مرة أخرى، وكل ما تطالب به هو معاقبة الجناة، وعدم التغاضي عن  ظاهرة القتل بالرصاص العشوائي الذي حصد روحا بريئة لم تكن لها يوما علاقة بأية تصفية حسابات.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@