أخر الأخبار

خطير.. نجلة منعش عقاري بطنجة تدهس عنصرين من القوات المساعدة لهذا السبب

طنجاوي

علم موقع "طنجاوي"، من مصادر متطابقة، أن نجلة منعش عقاري معروف بمدينة طنجة قامت زوال يومه الخميس بدهس عنصرين من القوات المساعدة خلال تنفيذ عملية هدم مشروع سكني في ملكية والدها، قالت السلطات أنه يتضمن مخالفات تستوجب الهدم، وأن عمدة طنجة اتخذ قرارا بسحب الرخصة التي تحصل عليها خلال الفترة الانتدابية المنصرمة.

وحسب ذات المصادر فإن مصالح الولاية والجماعة الحضرية نفذت صبيحة اليوم إنزالا بشريا و لوجيستيكيا بمكان المشروع الكائن بالقرب من مقبرة المجاهدين بطنجة، وعند شروع الآليات في عملية الهدم حلت بعين المكان نجلة المنعش العقاري، المعروف أيضا كمستثمر في إنتاج الملابس الجاهزة، والتي لم تستسغ عملية الهدم، حيث قامت بدهس عنصرين من القوات المساعدة، ما أسفر عن إصابتهما بجروح متفاوتة الخطورة، نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لاذت مرتكبة هذا الفعل بالفرار.

ورغم وقوع هاته الواقعة الغير مسبوقة، واصلت السلطات العمومية تنفذ قرار هدم البنايات التي اعتبرتها مخالفة للتصاميم المؤشرة من طرف الوكالة الحضرية وقسم التعمير بالولاية.

يذكر أن هذا المنعش العقاري، رفع دعوى ضد الجماعة الحضرية عندما توصل بقرار سحب رخصة البناء، وقعه عمدة المدينة، البشير العبدلاوي، معتبرا  القرار مجانب للصواب، لكونه يتوفر على رخصة قانونية من طرف الجماعة الحضرية في عهد العمدة السابق، كما أن هذا المركب السكني موضوع  قرار الهدم كان في المرحلة الأخيرة من الإنجاز، وأنه وقع عقود ابتدائية ببيع معظم شقق المشروع، وبالتالي نزل عليه قرار الهدم كالصاعقة، بالنظر لما سيكبده من خسائر فادحة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@