أخر الأخبار

نهائي "سان سيرو" بين الزعامة المطلقة للريال ... وفرصة اللقب الاول للأتليتيك

طنجاوي – محمد بنموسى

تتجه أنظار العالم، مساء يومه السبت، صوب ملعب " سان سيرو " بمدينة ميلانو الايطالية لمتابعة نهائي أعرق البطولات الأوروبية، الذي سيجمع بين ممثلي العاصمة الاسبانية ريال مدريد والاتليتيك، في نهائي مكرر لنسخة 2014 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي كانت قد انتهت بتتويج المرينغي، بعد مباراة ماراطونية استمرت للأشواط الإضافية .

النادي الملكي سيسعى خلال لقاء اليوم إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق،  في حال توج بنسخة هذا العام، لتكون هذه البطولة هي الحادية في تاريخه، بالمقابل سيكون أبناء سيميوني على موعد مع التاريخ، في حال تمكنوا من خطف اللقب الأول في تاريخ النادي، الذي طالما حلم بهذه البطولةـ بالرغم من وصوله للنهائي سنة 1974 و 2014 .

نهائي اليوم يمثل لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نهاية موسم بلقب غالي يكرس هيمنة الميرنغي على عصبة الأبطال، أو عام مخيب للآمال بخروج الفريق خال الوفاض للعام الثاني على التوالي،  في حين سيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على موعد مع التاريخ في حال تسجيله هدفاً في مباراة اليوم، سيصبح أول لاعب في البطولة بمسماها الحالي ينجح في التسجيل في ثلاث نهائيات، كما أنه على بعد هدف من الوصول لرقمه التهديفي الأكبر بالبطولة الذي حققه في نسخة 2014 بتسجيله 17 هدفا.

هذا ومن المتوقع أن يدخل الفريقان بالتشكيلة التالية :

ريال مدريد كيلور نافاس - كارفخال - بيبي - سيرخيو راموس - مارسيلو - كاسميرو - كروس - مودريتش - غاريد بيل - كريستيانو رونالدو - بنزيمة.

أتلتيكو مدريد أوبلان - خوانفران - سافيتش (خيمنيز) - جودين - فليبي لويز - ساؤول – غابي -  أوغوستو (كاراسكو) – كوكي - غريزمان - فرناندو توريس.

 

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@