أخر الأخبار

" الويفا " يعلن عن الأسماء المرشحة لنيل جائزة أحسن لاعب في أوروبا

 
 
طنجاوي - محمد بنموسى
كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يومه الاثنين، عن اللائحة المختصرة المرشحة للظفر بجائزة أفضل لاعب في القارة العجوز، للموسم الرياضي 2016/2015 ، والتي تضم 10 لاعبين من بينهم 7 يمارسون في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا". 
وضمت اللائحة 4 أسماء من نادي ريَال مدريد الإسباني، وهم كريستيانو رونالدو، غاريث بايل، توني كروس، وبيبي، إضافة إلى لاعبين من برشلونة، وهما ليونيل ميسي ولويس سواريز، ولاعب واحد من أتليتيكو مدريد، يتعلق الامر بالفرنسي أنطوان غرييزمان ، فيما عرفت غياب النجم البرازيلي نيمار داسيلفا.
ووسط هيمنة نجوم الدوري الإسباني، ضمت اللائحة حارس يوفنتوس الإيطالي جيانلويجي بوفون، وثنائي نادي بايرن ميونيخ الألماني مانويل نويير، والمهاجم توماس مولر، فيما مثل الدوري الانجليزي لاعب واحد، هو النجم الجزائري لنادي ليستر سيتي، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم رياض محرز .  
يُذكر أن 55 جهازا  إعلاميا أوروبيا، يقوم بعملية التصويت لاختيار الأسماء المرشحة للظفر بالجائزة ، ومن المنتظر ان يكشف الاتحاد الاوروبي عن لائحة مختصرة من ثلاثة لاعبين في 12 غشت المقبل.
 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@