أخر الأخبار

اتحاد طنجة يستهل أولى مبارياته بمواجهة الدفاع الجديدي وسط مقاطعة الترا هيركوليس

طنجاوي – محمد بنموسى

يستهل فارس البوغاز أولى مبارياته بالبطولة الوطنية الاحترافية عندما يستضيف خصمه الدفاع الحسني الجديدي في لقاء قوي ستجرى أطواره بمركب طنجة الكبير مساء يومه السبت على الساعة 21:15، بالتوقيت المغربي. وينتظر الجمهور الطنجاوي الشغوف هذه المباراة لمعرفة الصورة التي سيظهر بها فارس البوغاز هذا الموسم، وللوقوف على مستوى الفريق بعد عملية انتدابات كبيرة لأسماء وازنة التي قام بها.

كتيبة المدرب عبد الحق بنشيخة ستدخل اللقاء محرومة من خدمات ثلاث من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة ، يتعلق الأمر بالحارس الأول أحمد محمدينا، و الظهير الأيمن زكرياء الملحاوي، و لاعب خط الوسط يوسف سكور.

موقعة مساء اليوم سيطغى عليها القرار الذي اتخذه الفصيل التشجيعي الترا هيركوليس، بمقاطعة هذا اللقاء، تنفيذا للقرار الذي اتخذته مجموعات الالتراس المغربية بشكل رسمي، والذي يقضي بمقاطعة أربع دورات الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية و منافسات دور سدس عشر نهاية مسابقة كأس العرش لكرة القدم ذهابا و إيابا.

هذا ومن غياب الترا " هيركوليس" عن حضور مباريات الفريق، أن تؤثر بشكل كبير على أداء اللاعبين داخل رقعة الميدان، بالنظر للدور الهام الذي تلعبه للرفع من معنويات اللاعبين، ومن شأنها أيضا أن تؤثر سلبا على مداخيل الفريق.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@