أخر الأخبار

اتحاد طنجة يقسو على ضيفه الدكالي برباعية في مستهل مبارياته بالبطولة

طنجاوي – محمد بنموسى

استهل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم مشواره في البطولة الوطنية الاحترافية لهذا الموسم بفوز كبير على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي انتهى بينهما قبل لحظات على أرضية مركب طنجة الكبير.

المباراة التي عرفت حضورا جد محتشم للجماهير الطنجاوية، بسبب قرار مقاطعة المباريات من طرف الألترات المغربية، دخلها أشبال المدرب عبد الحق بنشيخة بغرض تحقيق النقاط الثلاث، وهو ما تأتى لهم بعد سحقهم للضيف الدكالي بأربعة اهداف ، افتتحها المدافع البوسني إينيس سيبوفيتش عند الدقيقة 34 من راسية محكمة سكنت شباك الحارس عبد الحق زومي، قبل ان يضيف زميله أيوب الخالقي الهدف الثاني من نفس الطريقة، بعد بداية الجولة الثانية بأربع دقائق، ليوسع بعد ذلك المهاجم الفارق عبد الغني معاوي فارق، بعد تسجيله للهدف الثالث عند الدقيقة 55، قبل ان يختتم الايفواري غوي هيرفي مهرجان اهداف الاتحاد بتسجيله للهدف الرابع قبل النهاية ب خمس دقائق، فيما سجل الهدف الوحيد للدفاع الحسني الحديدي اللاعب ازارو مهدي، عند الدقيقة 82 .

فارس البوغاز وبعد هذا الفوز الكاسح حقق المطلوب وظفر بثلاث نقاط ثمينة، ستمنحه الدعم المعنوي في الجولات المقبلة. بالمقابل مني الممثل الثاني لجهة الشمال شباب الريف الحسيمي بأولى هزائمه هذا الموسم، بعد خسارته على يد مضيفه أولمبيك أسفي بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما عشية يومه السبت على أرضية ملعب المسيرة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@