أخر الأخبار

المكتب الوطني للسكك الحديدية يضع برنامجا خاصا بمناسبة عيد الأضحى

طنجاوي - غزلان الحوزي

وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا خاصا لسير القطارات، يمتد من 9 إلى 18 شتنبرالجاري، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لسنة 1437، بهدف تأمين سفر زبنائه في أحسن ظروف الراحة والأمان.

 وحسب بلاغ صادر عن المكتب، فإن هذا البرنامج، الذي يشمل تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة الحديدية: الدار البيضاء - الرباط - فاس - مراكش - طنجة - وجدة – الناظور، عبر تكثيف الفرق التأطيرية التي تهتم باستقبال المسافرين، سواء داخل المحطات أو على متن القطارات، مع تسهيل عملية بيع التذاكر وإرشاد الزبناءمن خلال تعزيز عدد شبابيك التذاكر بالمحطات وتوفير الموزعين الآليين.

و لتفادي الاكتظاظ الذي تعرفه هذه المناسبة، دعا المكتب زبناءه إلى الاستعلام مسبقا عن مواقيت السفر، واقتناء تذاكر الذهاب والإياب قبل تاريخ السفر، وركوب القطارات المشار إليها في التذكرة.

وأشار المكتب إلى أنه سيتم يوم عيد الأضحى تقليص عدد القطارات، داعيا إلى الاستعلام بشبابيك المحطات أو مركز الاتصالات الهاتفية (قطاري)، أو الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للسكك الحديدية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@