أخر الأخبار

جنائية طنجة تستأنف اليوم النظر في قضية عصابة الرصاص

طنجاوي

تنظر الغرفة الابتدائية الجنائية باستئنافية طنجة، زوال يومه الثلاثاء، في قضية عصابة الرصاص، التي يتزعمها المدعو "مخلص العبوش"، حيث ينتظر أن تشرع هيئة المحكمة في المناقشة التفصيلية لهذا الملف الذي يحضى بمتابعة واسعة من طرف الرأي العام المحلي والوطني.

وتجري محاكمة عصابة مخلص وسط حالة استنفار أمني غير مسبوق، داخل المحكمة وبمحيطها، حيث ترابض العديد من سيارات الشرطة بمحيط المحكمة، فيما يتواجد العشرات من عناصر الأمن داخل المحكمة وهم  يرتدون أقمصة واقية للرصاص، في حالة تأهب قصوى استعدادا لأي طارئ. 

يذكر أن عصابة مخلص، التي روعت مدينة طنجة بعملياتها الإجرامية الخطيرة، تتابعها المحكمة بصك اتهام ثقيل، يتضمن تهم: السطو المسلح على ناقلة أموال، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد. ويتضمن صك الاتهام الذي بموجبه وقع  قاضي التحقيق قرار الإحالة، تهم: تكوين عصابة إجرامية ، القتل العمد مع سابق الإصرار و الترصد ، حيازة المخدرات و ترويجها ، التزوير في مستندات رسمية في حالة العود ، السرقة الموصوفة ، تزييف أختام الدولة ، التلاعب في تسجيل صفائح سيارة نفعية ، حيازة أسلحة نارية وذخيرة حية من دون سند قانوني، الإختطاف و الإحتجاز بهدف طلب الفدية، عدم التبليغ عن وقوع جريمة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@