الطنجاوي
أخر الأخبار

ريال مدريد يدك شباك إشبيلية بثلاثية ويضع قدما في ربع نهائي كاس الملك

طنجاوي - محمد بنموسى 
وضع نادي ريال مدريد قدما في دور ربع النهائي، بعد دكه لشباك ضيفه إشبيلية بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي انتهى بين الطرفين قبل لحظات على ارضية ملعب " سانتياغو بيرنابيو " لحساب مباريات ذهاب دور سدس عشر مسابقة كاس ملك اسبانيا لكرة القدم . 
المباراة التي غاب عنها القائد سيرجيو راموس، والثلاثي الهجومي BBC عرفت تسجيل النادي الملكي لثلاث اهداف نظيفة ، افتتحها المهاجم الكولومبي خاميس رودريغيز عند الدقيقة 11 من بداية اللقاء من تسديدة قوية، قبل ان يضيف المدافع الفرنسي رافائيل فاران الهدف الثاني في الدقيقة 29 من راسية محكمة، سكنت الزاوية اليسرى للحارس الأندلسي، ليعود نجم اللقاء خاميس رودريغيز ويبصم على هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه، قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين، عن طريق ركلة جزاء اصطادها الكرواتي لوكا مودريتش . 
ثلاثية كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في لقاء اليوم من شأنها مساعدة الفريق الملكي، في خوض مباراة الإياب بكل أريحية وبمعنويات عالية، الاسبوع القادم بملعب " رامون سانشيز بيزخوان " بمدينة إشبيلية .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@