أخر الأخبار

توقيف أربعة أشخاص متورطون في ارتكاب جريمة قتل عمد بطنجة متبوعة بالسرقة الموصوفة

طنجاوي

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، صباح يوم الأربعاء، من توقيف أربعة أشخاص من بينهم سيدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب جريمة قتل عمد متبوعة بالسرقة الموصوفة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد أسباب وملابسات ارتكاب هذا الفعل الاجرامي .
وحسب المعطيات المرتبطة بالقضية، فإن الشرطة القضايية بطنجة تمكنت من فك لغز وفاة شخص وجد ملقى بالشارع العام ، بطريق الرباط بالقرب من محطة للوقود، في ساعات متأخرة من الليل، ومصاب بضربات على رأسه بتاريخ 03 يناير 2017 ، حيث نقل الى المستشفى وتوفي بها نتيحة مضاعفات حادة .
الابحاث والتحريات مكنت من توقيف 4 اشخاص، حيث تبين الفاعل الرئيسي ضرب الضحية بمطرقة في الرأس، واصابه بثلات ضربات خطيرة، بعد أن قامت  وشريكته باستدراج الضحية الى المكان الخلاء، فيما المتورط  الثالت هو من قام ببيع سيارة الضحية، بينما المعتقل الرابع هو من اشترى السيارة ويعلم انها غير قانونية .
هذا وقد ام اخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف الوكيل العام، من أجل إعادة الاستماع إليهم، وتعميق التحقيقات لمعرفة مزيد من التفاصيل حول الجريمة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@