أخر الأخبار

تلاميذ مجموعة مدارس الفاتح بطنجة وأولياء أمورهم يواصلون احتجاجاتهم على قرار الاغلاق - صور و فيديو

طنجاوي - حفصة ركراك 

واصل تلامس. مجموعة مدارس الفاتح بطنجة، وأولياء أمورهم والأطر التربوية احتجاتهم على قرار  وزارة الداخلية القاضي بإغلاقها، حيث نظموا عصر يومه الخميس وقفة احتجاجية  بدعوة من  تنسيقية المدرسة أمام مقر ولاية جهة طنجة - تطوان - الحسيمة.

وحسب تصريح  لأحد أعضاء التنسيقية، فإنالوقفة تأتي في الوقت الذي أغلق فيه كل مسؤولي طنجة الأبواب أمان أي نقاش أو حوار معهم، بهدف التوصل إلى حل وسط لإنقاذ الوضع الذي تعيشه تلاميذ المدرسة بالدرجة الاولى.

وطالب أولياء الأمور والتلاميذ وإداريو مدرسة الفاتح، المسؤولين بإعادة النظر في القرار، وعدم تسييس التعليم، وتأجيل فترة الإغلاق إلى غاية نهاية السنة الدراسية، نظرا لأن الظرفية الحالية غير مناسبة، ولكون القرار ألحق ضررا بالغا بكل مكونات المدرسة، من تلاميذ وموظفين.

ورفع المحتجون نداءهم إلى ملك البلاد ملتمسين منه التدخل العاجل لإيجاد حل منصف لقضيتهم، وتأجيل فترة الإغلاق إلى نهاية السنة، لإنقاذ مستقبل التلاميذ المقبلين على الامتحانات.

واستنكر التلاميذ بدورهم خاصة المقبلون منهم على الامتحان الجهوي والامتحان الوطني، عدم تفهم المسؤولين لوضعيتهم المضطربة، خاصة وأن ماظم التلاميذ يرفضون تغيير مؤسستهم، معتبرين مدرسة الفاتح خير نموذج لكل المدارس من حيث خدماتها التعليمية والتربوية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@