أخر الأخبار

اليوتوب تُقلص مدة فيديوهات الإشهارات الإجبارية خوفا من "البلوكاج"

طنجاوي

قررت شركة اليوتوب المتواجدة بمنصة "غوغل" تقليص مدة الفيديوهات الاشهارية الصعب تجاهلها خلال ثلاثين ثانية قبل بداية الفيديو المستهدف، وذلك ابتدءا من سنة 2018 حسب تصريح المتحدث باسم الشركة إلى إعلام "بي بي سي".

وستعمل شركة "غوغل" على  تقديم إشهارات في 20 ثانية والتي سيمكن تجاهلها بعد خمس ثوان، حيث إن الوقت الإجباري لمشاهدة الاشهار سيبقى محدد في ست ثوان.

والهدف الأساسي من هذا الإجراء حسب الشركة، يبقى في الحفاظ على المستخدمين حتى لا يلجأوا إلى تبني واحدة من أحد برامج منع الإعلانات الإشهارية (adblock) التي تعتبر برامج ضارة لصناعة الإعلانات في الانترنيت.

وحسب دراسة دولية أجرتها الشركة، فإن 84% من مستخدمي اليوتوب يرون أن الإعلانات تقطع كثيرا وبشكل مزعج الفيديوهات المرغوب مشاهدتها.

 

 

 

 

     

 

 

                 

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@