أخر الأخبار

الموت يخطف أوفى مشجع لفريق اتحاد طنجة

طنجاوي

توفي مساء أمس، أحد أشهر مشجعي فريق إتحاد طنجة، و يدعى يوسف، وهو في الثلاثينات من عمره. الهالك وافته المنية بمنطقة الراشيدية، الذي كان عائدا منها حتى يتمكن من متابعة مقابلة اتحاد طنجة ضد كالوم الغيني، قبل أن يباغته الموت وهو عائد الى مدينته.

واشتهر يوسف بكونه يتنقل مع جميع الفروع الرياضية لاتحاد طنجة، من كرة القدم إلى كرة الطائرة، لكن حبه الشديد لفريق كرة القدم كان استثنائيا، فالشاب رغم مرضه بداء السكري، وما سبب له من متاعب، وصلت حد بتر إحدى ساقيه، إلا أنه ظل وفيا للفريق إلى آخر نفس في عمره.

وقد نعى نادي اتحاد طنجة لكرة القدم المشجع الشهير يوسف، جاء فيه: » "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، تلقت كل مكونات فريق اتحاد طنجة نبأ وفاة يوسف المعروف بـ ‘ أيالا ‘ أحد المشجعين الأوفياء لفريق اتحاد طنجة مند تأسيسه، و الذي ارتحل رفقه فارس البوغاز أينما حل.. و بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة بأحر التعازي والمواسـاة، إلى عائلة الفقيد الصغيرة والكبيرة، سائلين عز وجـل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه بجنة الفردوس مع النبيئين والصديقين والشهداء و الصالحين. إنا لله و إنا إليه راجعون«

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@