أخر الأخبار

أمن طنجة يداهم أوكار "الشيشا" ويقدم حصيلة تدخلاته


 طنجاوي
قادت حملة أمنية ضد عدد من أوكار "الشيشا" بطنجة إلى حجز العشرات من النرجيلات، وأزيد من كيلو ونصف من مادة المعسل المهرب، كما تم إيقاف ثلاثة أشخاص.
وبحسب مصادر أمنية فإن فرق الأمن العمومي و فرق الشرطة القضائية وفرق الاستعلامات العامة داهمت نهاية الأسبوع الأخير مقهى " ليالي طنجة " إذ تم حجز 14 نرجيلة و 40 رأس معبأة بمادة المعسل المهرب.
وفي ذات المقهى أوقفت عناصر الأمن  شخصين من أجل الاستهلاك والتخدير ، و بتعليمات من النيابة العامة سيتم الاستماع إلى مسير المحل المذكور الذي كان غائبا و مراجعة النيابة العامة بخصوصه .
عملية المداهمة أيضا طالت مطعم وحانة " مزاج" حجز 17 قارورة نرجيلة و 17 رأس معسل مهرب و تم وضع المسير رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة من أجل ترويج مواد محظورة و مضرة بالصحة .
وبمقهى "الفخامة"  حجز عناصر الأمن 100 رأس معبأة بالمعسل المهرب و 30 من قنينة النرجيلة و 1 كيلو ونصف من مادة المعسل المهرب . حيث تم وضع مسير المحل رهن تدابير الحراسة النظرية و أيضا تم الاستماع إلى عدد من المستخدمين والمستهلكين .
هذه العمليات الأمنية وفق ذات المصادر لازالت مستمرة بالمدينة من اجل محاربة كل الشوائب الامنية التي تحتضنها مثل هاته الأماكن .
 جدير بالذكر أن موقع "طنجاوي" سبق له وأن أشار إلى خطورة انتشار ظاهرة مقاهي الشيشا بالمدينة، التي أصبحت ملاذا للقاصرين وللمبحوث عنهم في قضايا مختلفة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@