أخر الأخبار

تسمم 8 تلميذات بإعدادية الحسن الأول بشفشاون و دعوات لفتح تحقيق في الموضوع

طنجاوي

عاش القسم الداخلي لإعدادية الحسن الأول بمدينة شفشاون، ليلة أول أمس حالة  استنفار قصوى بسبب تسمم ثمان تلميذات، بعد تناولهن  وجبة العشاء.

وبحسب المعلومات التي توصل بها موقع "طنجاوي"، فإن التلميذات تم نقلهن على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة، من أجل إخضاعهن للإسعافات الضروري اللازمة، سيما أن حالتهن كانت جد متدهورة.

وكشفت التحاليل الطبية التي أجريت للتلميذات ضحايا هذا التسمم الغذائي، بأن سبب ذلك راجع لتناولهن مشتقات فاسدة للحليب، قدمتها مصالح إدارة الإعدادية للتلميذات اللواتي يقطن بالجناح الداخلي للمؤسسة.

الحادث الخطير، حسب مصادر متطابقة، يستوجب من عامل الإقليم ومدير أكاديمية التعليم فتح تحقيق قضائي في النازلة، حيث أن  جشع و لا مسوؤلية القائمين على تدبير القسم الداخلي كاد أن يودي بحياة تلميذات بريئات، قدمن من مناطق نائية لاستكمال تحصيلهن العلمي، وبسبب.

 ودعت المصادر السلطات المعنية إلى الضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه العبث بحياة التلميذات، من خلال تقديم وجبات فاسدة لهن.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@