أخر الأخبار

شلل مروري غير مسبوق بكورنيش طنجة وشرطة المرور أكبر الغائبين - فيديو

طنجاوي
يعيش  "كورنيش" طنجة، في هذه اللحظات، حالة شلل مروري غير مسبوق، وتحديدا من منطقة ماليبونيو الى فندق "موفنبيك" حيث السيارات متوقفة منذ أكثر من ساعة دون حركة، حيث بات المرور عبر الكورنيش كمن يختار الذهاب نحو الجحيم.
الغريب في القصة أن هذا الشارع يضم ما لا يقل عن مدارين، كان من المفروض أن يتواجد به على الأقل شرطيين تابعين لفرقة المرور.
لكن، وبحسب ما عاينه موقع "طنجاوي" فإن هناك انعدام تام لشرطة المرور، وهو ما يطرح تساؤلات حول السبب الحقيقي لاختفاء شرطة المرور من هذا الشارع، وما هو دورها الحقيقي بالمدينة إذا لم يكن هو تسهيل حركيّة السير والجولان بالمدينة، وخاصة بالمحاور التي تعرف اختناقا مروريا.
البعض اعتبر هذا الإكتظاظ وعدم مسارعة  الأمن لحل هذه المعضلة المرورية،  يشكل فضيحة أمنية بكل المقاييس، ذلك أن هذا الشارع يشهد توافد عدد كبير من السيارات والراجلين على حد سواء، كما أنه قبلة للسياح، بعد أشغال التهيية التي خضع لها في إطار مشروع طنجة الكبرى، ومع ذلك يشهد غياب الأمن بشكل غير مفهوم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@