أخر الأخبار

رسميا "رونو" المحتضن الرسمي لفريق اتحاد طنجة ب 450 مليون سنتيم سنويا

 طنجاوي

وقع فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، قبل قليل، اتفاقية شراكة مع شركة رونو الفرنسية، في أكبر صفقة في تاريخ اتحاد طنجة، بمبلغ مالي ناهز 450 مليون سنتيم سنويا.

وأعرب مارك نصيف، المدير العام لشركة رونو بالمغرب، عن سعادته  بتوقيع هذه الاتفاقية، مع فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، معبرا  عن أمله في أن يتم تطويرها لاحقا، بما يخدم مصالح الجانبين.

وأوضح ناصيف، الذي تطرق لعدد من الأنشطة التي قامت بها الشركة الفرنسية منذ قدومها إلى طنجة،  بأن المنحة التي ستعطى للفريق هي تتويج لمسار تفاوضي بين الجانين، مؤكدا أن "رونو" ستبقى رهن إشارة اتحاد طنجة كداعمة ومساندة رسمية للفريق. 

من جانبه، عبر حميد أبرشان عن سعادته أيضا  في توقيع هذه الاتفاقية، موضحا أن المكتب المسير الحالي يبذل مجهودات جبارة من أجل جلب الدعم للفريق، والهدف من وراء ذلك يقول أبرشان، هو لعب أدوار طلائعية ولما لا الفوز بالبطولة هذا الموسم أو الموسم المقبل  يضيف المتحدث.

هذا ويمتد عقد الاستشهار لمدة ثلاث سنوات، الذي بموجبه ستمنح الشركة لفارس البوغاز 450 مليون سنتيم سنويا.

 ومن شأن هاته الاتفاقية أن تساهم في تعزيز الموارد المالية للنادي، الذي يسعى إلى البصم على موسم استثنائي، يطوي به إخفاقات الموسم المنصرم، خاصة بعد التعاقد مع المدرب بادو الزاكي.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@