أخر الأخبار

برشلونة يستهل مشواره في دوري الابطال بفوز مهم على يوفنتوس

طنجاوي - محمد بنموسى   

استهل فريق برشلونة مشواره في دوري ابطال اوروبا بفوز مهم على بطل ايطاليا ، يوفنتوس انتهى بواقع ثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ارضية ملعب " الكامب نو " ضمن أولى جولات أعرق المسابقات الاوروبية . 

ثلاثية النادي الكطالوني افتتحها النجم الارجنتيني ميسي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول بعد تبادل كروي جميل بينه وبين زميله سواريز ، قبل أن يتمكن الكرواتي ايفان راكيتيش من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 56 مستغلا كرة مرتدة من دفاع النادي الايطالي   ،  وبعد مرور 13 دقيقة من الثنائية عاد ليونيل ميسي ليضيف هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد هجمة مرتدة قادها العميد اندريس انييستا ، وانهاها  النجم الارجنتيني في مرمى العملاق جانلويدجي بوفون. 

ميسي وعقب هذا الانتصار ضرب عصفورين بحجر واحد ، كسر العقدة التي جمعته بالحارس بوفون حيث لم يسجل في مرماه طيلة مسيرته الكروية ، وساعد فريقه على اعتلاء صدارة المجموعة الرابعة بفارق الاهداف عن سبورتينغ ليشبونة البرتغالي الذي انتصر على مستضيفه اولمبياكوس اليوناني بثلاثة اهداف مقابل اثنين .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@