أخر الأخبار

برشلونة يواصل انتصاراته المتتالية ويسحق ايبار بسداسية

طنجاوي - محمد بنموسى
 
واصل فريق برشلونة مسلسل انتصاراته المتتالية، بعدما سحق ضيفه إيبار بستة أهداف لواحد، في المباراة التي انتهت بين الطرفين قبل لحظات على ملعب " الكامب نو، ضمن مباريات الدورة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
الفريق الكطالوني افتتح مهرجان أهدافه عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 20، تحصل عليها الظهير الايمن سيميدو وسجلها الارجنتيني ليونيل ميسي ، قبل ان يضيف البرازيلي باولينهو الهدف الثاني في الدقيقة 38 من ضربة رأسية محكمة، تلاه الهدف الثالث من توقيع اللاعب الشاب دينيس سواريز في الدقيقة 53، مستغلا كرة مرتدة من حارس مرمى الضيوف ، قبل ان يعود نجم اللقاء ميسي ويضيف ثلاثة اهداف متتالية في الدقائق ( 59 و 63 و 87 ) معمقا بذلك جراح الفريق الباسكي الذي استطاع تسجيل هدف وحيد في اللقاء شهد بصمة اللاعب سيرجي اينريش في الدقيقة 57 . 
وبهذا الانتصار الكبير واصلت كتيبة المدرب فالفيردي بدايتها الموفقة، بتحقيقها الانتصار الخامس على التوالي، زكت به زعامتها على صدارة الليغا برصيد 15 نقطة ، فيما تجرع الفريق الباسكي هزيمته الثالثة هذا الموسم جمدت رصيده عند النقطة السادسة بالمركز الثالث عشر .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@