أخر الأخبار

احتجاز ممرضتين داخل مستشفى محمد الخامس بطنجة تحت التهديد بواسطة سيف من الحجم الكبير

طنجاوي

تعرضت ممرضتين بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، مساء يوم الجمعة المنصرم، لعملية احتجاز مرعبة ومثيرة دامت لأكثر من ساعة، داخل غرفة تغيير الملابس الخاصة بممرضات الحراسة، تحت التهديد بواسطة سيف من الحجم الكبير من طرف شخص في عقده الثالث، نجح في التسلل بين زوار المستشفى ساعة الزيارة الليلية.

وحسب ما كشفت عنه جريدة الأخبار في عددها الصادر يومه الإثنين، فإن صاحب السيف تسلل إلى المستشفى بغاية الانتقام من شخص أخر يرقد بالمستشفى، حيث دخل الإثنان في مواجهات عنيفة، استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، قبل أن يفر أحدهما بعد تعرضه لإصابات بليغة، ويحتمي بغرفة الممرضات، بعدما قام باحتجاز الممرضتين، وإقفال الباب من الداخل، في وقت كان يصر خصمه على اقتحامه بالقوة. ولم يتم افتكاك الممرضتين إلا بعد وصول عناصر الدائرة الأمنية الثالثة المداومة، واعتقال الشخصين المتصارعين.

وردا على هاته الحادثة الخطيرة، تضيف ذات الجريدة، أن خمس نقابات بقطاع الصحة العمومية قررت التوقف عن العمل لمدة ساعة، وتنظيم وقفة احتجاجية بمدخل الرئيسي للمستشفى للتندي بتردي الوضع الأمني بشكل غير مسبوق داخل المستشفى، بشكل صارت معه حياة العاملين مهددة.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@