أخر الأخبار

خطير.. حجز سلاحين ناريين و8000 خرطوشة ومعدات أخرى بالميناء المتوسطي

طنجاوي

في عملية نوعية، تمكنت مصالح الجمارك العاملة بميناء طنجة المتوسط (منطقة مراقبة الشاحنات الخفيفة)،في وقت سابق من يومه الأحد، من حجز سلاحين ناريين من نوع (كارابين 4,5 ملمتر)،  و 8000 خرطوشة من فئة 4,5 ملمتر موضوعة في 20 علبة من 400 خرطوشة لكل منها، كما حجزت عناصر الجمارك 8 نظارات للرؤية الليلية مخصصة للعمليات العسكرية، و 70 وحدة من الإطارات الخاصة بالتدريب على الرماية، هذه المحجوزات الخطيرة تم العثور عليها ضمن أمتعة المسافرين على متن حافلة للنقل الدولي قادمة من فرنسا وكانت متوجهة إلى مدينة فاس.

كما تمكن نفس العناصر التابعة للمديرية الجهوية للجمارك بميناء طنحة المتوسط من إيقاف صاحب الأمتعة، وهو مغربي مقيم بفرنسا من مواليد 1983. المعني بالأمر تمت إحالته على مصالح الشرطة من أجل تعميق البحث كما تم حجز الحافلة على ذمة نفس القضية لفائدة إدارة الجمارك.

وفور اكتشاف هاته الأسلحة سادت حالة استنفار قصوى بالميناء، بعد دخول عدة أجهزة على الخط، خاصة وأن المعدات المحجوزة يمكن استعمالها في مخططات تخريبية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@