أخر الأخبار

إقبال قوي على رواق غرفة طنجة في اليوم الثاني من فعاليات معرض "ويتكس" بدبي

طنجاوي

عرف اليوم الثاني من مشاركة الغرفة في معرض  ويتكس 2017  زيارة قوية للرواق الخاص بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، كما حضر الوفد الممثل للغرفة اللقاء الافتتاحي الرسمي تحت الرئاسة الفعلية للشيخ الشيخ امحمد بن الراشد آل مكتوم، حاكم دبي، إضافة لمختلف وزراء الطاقة.

وفي نفس السياق قام سفير المغرب مرفوقا بالقنصل العام و المدير العام للوكالة المغربية للنجاعة الطاقية بزيارة رواق الغرفة ،حيث اطلع على مختلف الأنشطة التي تقوم بها لصالح المقاولات المغربية و كذلك لجلب الاستثمارات الأجنبية للمغرب، و شدد على ضرورة تكثيف المشاركات في مثل هذا المعرض بالإمارات لما يوفره من إمكانات التعريف بمؤهلات البلاد و تشجيع المستثمرين على إقامة شراكات اقتصادية مع نظرائهم المغاربة.

كما عرف رواق الغرفة زيارة عزيز الرباح وزير الطاقة و المعادن و الطاقات المتجددة إضافة إلى الوفد المرافق له حيث ثمن مشاركة الغرفة في المعرض، ووقف على مدى اهتمام المقاولات و الهيئات المشاركة بالمعرض بتجربة المغرب في مجال الطاقات النظيفة، كما  شدد على ضرورة تكثيف الجهود لتطوير أداء المغرب على هذا المستوى و ضرورة انخراط المقاولات المغربية في هذه الدينامية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@