أخر الأخبار

ديون الكراء وفواتير "أمانديس" وراء جريمة قتل في منطقة العوامة بطنجة

طنجاوي

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة، منتصف ليلة أمس، من توقيف شخص لاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى الوفاة.

المعني بالأمر المدعو (ع.ش)البالغ من العمر 39 سنة جاء توقيفه على إثر إشعار المصالح الأمنية بواقعة الضرب والجرح بحي المرابط بمنطقة العوامة الشرقية،حيث أن الأبحاث والتحربات اظهرت أن الموقوف الذي يعتبر جار للضحية البالغ من العمر 40 سنة وجه طعنات لهذا الأخير  بواسطة السلاح الأبيض على مستوى صدره وجانبه الأيسر وذلك بسبب خلاف مدني مرده سوء العلاقة الكرائية التي تجمعها والمنصبة حول محل في ملك الموقوف كان يكتريه الضحية لغرض السكن بعد عجزه عن أداء واجبات استغلاله لمحل السكنى وادعاء فواتير الماء والكهرباء.

وتفيد مصادر أمنية، أنه وأمام مطالبة الفاعل للمكتري بالوفاء لأداء ما بذمته من ديون نشب بينهما خلاف مساء أمس تطور لتبادل العنف نتج عنه إصابة الضحية بجرح فارق على إثره الحياة فور وصوله إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس.

الموقوف تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@