أخر الأخبار

مفاجآت مثيرة يكشفها التحقيق مع أحد مروجي الكوكايين بطنجة

طنجاوي
قررت النيابة العامة، اليوم إطلاق سراح أحد المتابعين في قضية ترويج كميات من الكوكايين قدرت ب 20 غراما، عندما ثبت لديها عدم ضلوعه في الترويج، وما أكد براءته هو الشخص الذي اعتقل إلى جانبه ويدعى جواد، الذي نفى علاقة صديقه بالإتجار أو له علم بالمخدرات المحجوزة.

غير أن المثير الذي كشفه مصدر مطلع على سير التحقيقات في هذا الملف، في تصريح لموقع "طنجاوي"، هو ورود عدة أسماء يتهمها المدعو جواد بكونها لها علاقة وصلة بالاتجار في المخدرات القوية.

أحد الأسماء التي ورد اسمها يمتلك محل بيتزا مشهور في طنجة، هو وشقيقه تم إيقافهما أمس، إذ يؤكد المتهم الرئيسي أنه على علاقة بهما.

هذان الشقيقان فجرا مفاجأة بدت على قدر كبير من الغرابة، حيث صرحا خلال التحقيق معهما بأن والدة جواد المتهم بترويج الكوكايين، لها علاقة بالشبكة، وهو ما جعل عناصر الأمن تلقي القبض على الأم قبل نحو ساعات من كتابة هذه السطور.
بارونات المخدرات بطنجة لم يكونوا بعيدين عما يحدث داخل النيابة العامة، إذ أسر مصدر قريب من مجريات التحقيق، أن اسما بارزا في الإتجار في المخدرات بالمدينة بذل مساعي حثيثة لكي لا يرد اسمه في التحقيقات، وآخر قام بتنصيب محامي للدفاع عن جواد، فيما ظلت الهواتف ترن دون توقف لمعرفة أقوال  وتصريحات الموقوفين.

الموقوفون لحد الساعة على ذمة التحقيق، في هذا الملف أربعة أشخاص بينهم والدة المتهم فيما ثلاثة آخرون هم موضوع مذكرة بحث.
وبحسب المتابعين، فإن هذا الملف لن ينتهي عند هذه النقطة،
وربما ستفجر مفاجآت أخرى في الساعات المقبلة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@