أخر الأخبار

عصابة "التشينو" أمام الوكيل العام لطنجة بتهمة الاختطاف والاحتجاز والنصب

طنجاوي 

 

قدمت اليوم مصالح الشرطة القضائية لطنجة امام محكمة الاستيئناف ثلاثة أشخاص لتورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة اجرامية و الاختطاف و الاحتجاز و طلب فدية و النصب على الاشخاص بايهامهم التهجير سرا الى الخارج مقابل مبالغ مالية و السرقة الموصوفة .
وتعود وقائع القضية بتوصل مصالح امن طنجة بشكاية من احد الاشخاص، تفيد بتعرض احد أفراد عائلته للاختطاف و الاحتجاز من طرف مجهولين وعدوه بالتهجير سرا نحو الضفة الاخرى، وان احدهم يتواجد رفقة والد الضحية بالمحطة الطرقية، في انتظاره من اجل احضار مبلغ مالي مهم كفدية لإطلاق سراحه .
فرقة الأبحاث التابعة للشرطة القضائية انتقلت فورا رفقة الشاكي الى المحطة الطرقية، وتم نصب كمين بالنقطة المذكورة اسفر عن إيقاف المدعو (ح.و)، و الذي اعترف باحتجازه رفقةً ثلاثة من شركاءه لأحد الاشخاص بدوار القصر الصغير، وان شريكه يتواجد خارج المحطة الطرقية في انتظاره الحصول على المال، من اجل المغادرة على متن سيارة كراء ، حيث تمت مباغتته و توقيفه ويتعلق الامر ب "ع.ح" الملقب. ب " شينو" ، كما قامت فرقة الأبحاث الى استدراج الشريك الثالث و توقيفه بمحيط المحطة الطرقية و يتعلق الامر ب (ر.ش) .
الشريك الرابع تم الاتصال به حيث قام باخلاء سبيل الضحية لكنه احس بالكمين الأمني و يتواجد حاليا في حالة فرار .
تم حجز السيارة و مجموعة من الهواتف النقالة كانت بحوزة الجناة ، كما ان عملية تنقيطهم أظهرت انهم مبحوث عنهم بموجب مذكرة بحث وطنية لتورطهم في قضايا مشابهة لهذه القضية .
الجناة اعترفوا باستدراجها لضحاياهم لدوارالقصر الصغير ( نفوذ الدرك الملكي)، بعد إيهامهم بتهجيرهم سرا نحو اسبانيا و القيام با بتزازهم و احتجازهم و سرقة اموالهم طلب فدية لإطلاق سراحهم. .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@