أخر الأخبار

إحالة شبكة متورطة في تزوير النقود على الوكيل العام بطنجة

طنجاوي

احالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة صباح يوم الثلاثاء 21 نونبر 2017 على أنظار العدالة شخصين متورطين في حيازة و تداول أوراق مالية مزيفة و المشاركة .

و تعود وقائع القضية، حسب مصدر أمني، الى توصل المصالح الامنية لولاية امن طنجة بإشعار من احد المحلات التجارية بضبط اخد الاشخاص متحوز لورقة مالية مشكوك فيها ، حيث انتقلت المصالح الامنية لعين المكان و تبين لها ان الورقة المالية مزورة و بتفتيشه عثر بحوزته على أوراق مالية اخرى ليتم البحث معه على مصدرها .

و من خلال الأبحاث و التحقيق مع الموقوف، تم التوصل الى شريكه و الذي يملك محلا تجاريا بحي بئر العشيري ، حيث تم الانتقال و القيام باجراءات التفتيش، ليتم حجز وحدة مركزية خاصة بالحاسوب، و جهاز سكانير و آلة لتقطيع الورق، و حامل أوراق و شواهد دراسية و دبلومات في اسم الموقوف، و شواهد رياضية مزورة و آلة تصوير رقمية .

المعنيان تم اخضاعهما لتدبير الحراسة النظرية و التحقيق معهما حول الموضوع، و ذلك بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة، قبل ان تتم إحالتهما على العدالة للنظر في المنسوب إليهما .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@