أخر الأخبار

إسبانيا: وفاة مهاجر مغربي اختناقا في حقيبة سفر

طنجاوي

أعلن الحرس المدني الإسباني، يومه الاثنين، أن مواطنا مغربيا، يبلغ من العمر 27 عاما، توفي اختناقا داخل حقيبة سفر، وضعت في صندوق سيارة شقيقه، البالغ من العمر34 سنة، الذي استقل العبارة بطريقة قانونية في رحلة مابين  مليلية واسبانيا، حيث أراد تهريب شقيقه الأصغر بطريقة غير قانونية، عبر   إخفائه بحقيبة سفر وضعها داخل سيارته.

و خلال الرحلة كتشف الأخ الأكبر أن شقيقه لا يستطيع التنفس، فسارع إلى إبلاغ طاقم العبارة، و الاستنجاد بهم، حيث تم بذل جهود كبيرة لإنعاشه من دون جدوى. ليتم إيقافه بتهمة القتل غير العمد.

يذكر أن السلطات الإسبانية كانت قد عثرت مؤخرا على طفل، في الثامنة من العمر، من ساحل العاج مخبأ داخل حقيبة في المركز الحدودي بين المغرب و سبتة، كان والده المقيم في إسبانيا حاول استقدامه سرا، لأن راتبه لم يكن يكفي ليطلب إقامة نظامية لابنه.

وأثارت صور جهاز السكانير، التي تظهر وجود الصبي في وضعية الجنين داخل حقيبة السفر، استياء شديدا في اسبانيا، وتعاطفا كبير من طرف هيئات المجتمع المدين بإسبانيا، انتهى بمنحه تصريحا بالاقامة المؤقتة والإلتحاق بوالديه...

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@