أخر الأخبار

الجامعة ووزارة الشباب يعدان لبرنامج جديد لتنقل المشجعين المغاربة إلى روسيا

طنجاوي

تعتزم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ووزارة الشباب والرياضة إعداد برنامج جديد، خاص بتسهيل تنقل الجماهير المغربية، إلى روسيا، شهر يونيو المقبل، من أجل دعم المنتخب الوطني، خلال مشاركته في كأس العالم لكرة القدم، على غرار التسهيلات، التي تلقتها خلال تنقلها إلى الكوت ديفوار.

وأكد رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، في تصريح له، عقب عودته من روسيا، أن الحكومة ستدرس برنامجا جديدا، ستخصصه لمساعدة الجماهير المغربية، التي اقتنت تذاكرها، في تنقلها إلى مونديال روسيا.

وإلى جانب ضمان تنقل مريح للجماهير المغربية إلى روسيا، ينتظر أن يكون ذلك أيضا بأسعار تفضيلية، كما كان عليه الحال في “رحلة أبيدجان” الأخيرة.

وفي السياق ذاته، قال فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، في تصريحات إذاعية، صباح أمس الأحد، إنه سيعمل رفقة الجهات الحكومية، والمختصة، على إعداد برنامج جديد، خاص بتنقل المغاربة إلى روسيا، الهدف منه مساعدة الآلاف من المغاربة، الراغبين في مرافقة الأسود إلى موسكو.

وسيكون على الراغبين في الاستفادة من هذا البرنامج، اقتناء تذاكر مباريات الأسود، عبر الأنترنيت، منذ الآن، والتي يتراوح سعرها ما بين 1000 و8000 درهم، للمباراة الواحدة.

وجديربالذكر أن جامعة لقجع بتنسيق مع الحكومة، والخطوط الجوية الملكية، سبق لها أن نظمت، في 10 و11 من شهر نونبر الماضي، العديد من الرحلات بأسعار تفضيلية لفائدة 3500 شخص، في اتجاه أبيدجان الإيفوارية، خلال مباراة الأسود الأخيرة مع الكوت ديفوار.

 المصدر: اليوم 24

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@