أخر الأخبار

ريال مدريد يختتم دور المجموعات بفوز صعب ومثير على بورسيا دورتموند

طنجاوي - محمد بنموسى

حقق ريال مدريد انتصارا صعبا على ضيفه بورسيا دورتموند الألماني، بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي انتهت بينهما قبل قليل على ملعب " سانتياغو بيرنابيو "، ضمن الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

النادي الملكي بدأ المباراة بقوة، ونجح في افتتاح التسجيل مبكرا في الدقيقة 8، بواسطة المهاجم بورخا مايورال ، قبل ان يتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من توسيع الفارق، عندما اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 12، من تسديدة رائعة سكنت مرمى الفريق الالماني، الذي أفلح  قبل نهاية الجولة الاولى في تقليص الفارق، عبر مهاجمه الغابوني بيير اوباميانغ من ضربة رأسية مخادعة.

خلال الشوط الثاني، عاد المهاجم الغابوني اوباميانغ ليباغث الريال من جديد، عندما تمكن من تسجيل هدفه الشخصي الثاني، في الدقيقة 49، بعدما نجح في تجاوز مصيدة التسلل ليسدد كرة جميلة فوق الحارس كايلور نافاس ، معدلا بذلك نتيجة المبارة.

وعندما كانت تتجه المباراة نحو التعادل بين الفريقين، أهدى الاسباني لوكاس فاسكويز هدف التفوق لفريقه الملكي في الدقيقة 81 ، ليختتم ريال مدريد دور المجموعات برصيد 13 نقطة في المركز الثاني، خلف المتصدر تونتنهام الانجليزي برصيد 16 نقطة ، فيما ذهب المركز الثالث لبروسيا دورتموند بنقطتين الى جانب ابويل نيقوسيا القبرصي بذات الرصيد في الرتبة الاخيرة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@