أخر الأخبار

اتحاد طنجة يعاقب بلمعلم بغرامة مالية ويلحقه بفريق الأمل

طنجاوي - محمد بنموسى

قررت ادارة اتحاد طنجة معاقبة المدافع إسماعيل بلمعلم بتغريمه ماليا مع الحاقه بالفريق الثاني بداية من يومه الخميس 7 دجنبر إلى جانب التأكيد على ضرورة عرض حالته على طبيب الفريق بشكل استعجالي.

وعزا بلاغ لإدراة الفريق  هذا القرار،  إلى غيابه الغير المبرر عن الحصص التدريبية للنادي منذ يوم الاثنين 27 نونبر 2017 الى غاية يوم الأربعاء 6 دجنبر الحالي بمجموع 9 حصص تدريبية الى جانب غيابه عن مباراة الجولة الماضية أمام الفتح الرباطي.

وكان بلمعلم قد قاطع التداريب دون علم المسؤولين والطاقم التقني لفارس البوغاز وسافر الى مسقط رأسه الداربيضاء ، قبل أن يمثل أمس الأربعاء أمام اللجنة التأديبية والقانونية بقيادة محمد احكان ، وقدم وثائق ليبرهن على وجود إصابة يعاني منها ، وشهادة من طرف العرصي الطبيب السابق للرجاء ، ما دفع أعضاء اللجنة التأديبية الى الإستغراب ، بعد أن لجأ لطبيب آخر تاركا الطاقم الطبي للفريق ، والمختبرات التي توجد في طنجة، معتبرين أن العذر أقبح من الزلة.

وزاد استغراب المسؤولين ، بعد أن رفض بلمعلم الخضوع لفحص طبي، للتأكد من الإصابة ومدى خطورتها.

وشدد مجلس اداراة اتحاد طنجة في بلاغه أن الفريق يهدف من خلال هذه القرارات الى الحفاظ على قيمة ولحمة المجموعة وحماية باقي اللاعبين ، وخصوصا وان اللاعب بلمعلم سبق له وان غاب عن تدريبات الفريق لمدة 6 ايام خلال الاسبوع الذي سبق مباراة فريقه ضد اولمبيك اسفي لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية مع غيابه عن ذات المباراة ، مؤكدا في الأخير على أن النادي يبقى فوق الجميع . تجدر الإشارة إلى أن إسماعيل بلمعلم كان بطلا لسيناريوهات الغياب عن التداريب والاختفاء بشكل مفاجئ ، سواء مع فريقه الام الرجاء البيضاوي ، أو خلال فترة الاحتراف التي قضاها ببني ياس الإماراتي ، قبل ان يأتي الدور الآن على فريقه الحالي اتحاد طنجة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@