أخر الأخبار

بلمعلم يهاجم مسؤولي اتحاد طنجة : " أجبروني على اللعب مصابا ورفضوا تسلم ملفي الطبي "

طنجاوي - محمد بنموسى
تحدث اللاعب إسماعيل بلمعلم ، مدافع فريق اتحاد طنجة ، في مقابلة صحفية مع الجريدة الإلكترونية Le 360 ، عن خلفيات قيامه بعملية جراحية على مستوى ركبته اليسرى وعن علاقته المتوترة مع مسؤولي ممثل عاصمة البوغاز .

و أكد بلمعلم في مقابلته الصحفية ، أنه كان يعاني من الالام على مستوى ركبته اليسرى منذ بداية الموسم الرياضي الحالي ، والفريق الطنجي الطنجي كان يعلم بذلك الا أنه أجبره على اللعب وهو مصاب وقام بتأجيل مسألة العملية الى وقت لاحق ، رافضاً في ذات الوقت أن يكون قد تهرب من الخضوع للفحوصات الطبية على يد طبيب الفريق كما صرح به مسؤولو فارس البوغاز  .
وأضاف إسماعيل بلمعلم ، أنه وبعد تماطل ادارة اتحاد طنجة عن عرضه على طبيب الفريق من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وخوضه للحصص التدريبية ومباريات الدوري وهو مصاب ، قرر عدم المغامرة بمستقبله الكروي وقام بالعملية الجراحية تحت إشراف طبيب مختص ، ويتعلق الأمر بمحمد العرصي ، طبيب الرجاء البيضاوي السابق .
وأشار إسماعيل إلى أن حالته ليست سوى امتداد لمسلسل ذهب ضحيته مجموعة من اللاعبين ، لم يذكر أسماءهم ، لافتا إلى أنه أحال ملفه على لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربيك لكرة القدم ، للطعن في قرار الفريق ، وقدم كل ما يثبت إصابته والضغوط التي تلقاها كي يخوض المبارايات وهو مصاب .
وإنتقد بلمعلم ما قام به أعضاء مجلس ادارة فارس البوغاز بقوله إن ما قاموا به يدخل في إطار الضغط عليه لتجديد عقده ، الذي ينتهي نهاية الموسم المقبل، مضيفا على أن اذا أراد مسؤولو الفريق الطنجي تمديد العقد الذي يجمعني بهم فليربطوا الاتصال مع وكيل أعمالي لمناقشة العرض وليس القيام بهاته الأمور التي تسعى لتلطيخ وتشويه سمعتي  .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@